صورة

نقاط للنظر قبل قبول عرض جون جديد!

من السهل جداً أن تكتسح القدمين بعرض عمل جديد. يعكس عرض العمل حقيقة أن شخصًا ما يتطلب خدمة الشخص وأنه مستعد لدفعه مقابل ذلك. لا عجب إذا كان المرشح يشعر بشيء من الدّقة أو حتى مناسب للإثارة. ولكن هذه هي اللحظة المناسبة للتفكير في النقطة التي يقدمها المجند. هناك في الحقيقة عدة عوامل يجب على المرء أن يفكر فيها قبل قبول عرض عمل جديد. ناقشنا أدناه بعض النقاط التي يميل الناس عادة إلى تجاهلها عندما يتعلق الأمر بإضافة الشركة الجديدة إلى سيرتهم الذاتية.

في الوقت الحاضر، أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع بطاقة رسومات عالية الجودة؟

يميل الناس عمومًا إلى أخذ ما سيفعلونه في الحسبان ، يجب عليهم التضحية للوفاء بواجباتهم الجديدة عندما يتعلق الأمر بقبول الوظيفة الجديدة. إن أي دور جديد مهما كان قد يعني مسؤوليات جديدة قد تنطوي على تعديلات المرشح على تقويمه الاجتماعي وفقًا لذلك. لذلك ينصح المرشح بشكل أفضل بأن يكون في وضع يسمح له بأن يكون على علم بما عليه أن يدفعه مقابل النجاح ، وإذا كان النجاح المكتسب فعلاً قابلاً للتطبيق.

لنقتبس فينس لومباردي ،

إن ثمن النجاح هو العمل الدؤوب ، والتفاني في العمل ، والإصرار على أنه سواء فزنا أو نخسر ، فقد طبقنا أفضل ما في أنفسنا للمهمة التي بين أيدينا.

أن تكون في بيئة العمل الصحيحة

قبل قبول عرض العمل ، يُنصح المرشح المعني بمقابلة عدد من زملائه من مكان العمل الجديد. وباعتبارهم نفس الأشخاص ، فإنه يقضي أكثر من أربعين ساعة في الأسبوع في مكان عمل مشترك ، ومن المؤكد أنه من الضروري أن يكونوا ودودين معهم. هذا أمر حاسم للغاية حيث أن بيئة العمل الخاطئة يمكن أن تكون ضارة لمهنة الشخص. إن بذل جهد متواصل من أجل الوصول إلى البيئة حتى قبل قبول المنصب يمكن أن يؤدي إلى فوائد كبيرة بدلاً من أخذ قفزة من الإيمان الأعمى في العرض الجديد.

دع المهمة الجديدة تأتي ببعض العصير للسيرة الذاتية

مهمة جديدة واعدة جيدة ليس فقط عن رزمة صحية وبيئة سليمة. يجب أن تستوعب أيضًا شيء من شأنه أن يفتح المرشح إلى فرص أخرى. يمكن أن تكون هذه هي المساحة لكسب المزيد من المعرفة أو نطاق التطوير داخل صناعة معينة. جزء الفرصة سيحمل معه الوعد بخطوة للمرشح لتحقيق أشياء أكبر في المستقبل.

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *