صورة

نصائح لإعداد الملعب المصعد

المقابلات هي مناسبات مثالية لملعب المصعد للعمل. وهذا أمر مهم خاصة عندما يواجه المرشح السؤال الشهير “شرح نفسك”. خلال مثل هذه الحالات ، تساعد ملاعب المصاعد المرشح على اكتساب الثقة في تعريفه بممثلي الشركة.
لعدم تفويت فرصة حاسمة ، وهنا بعض النصائح حول إعداد الملعب المصعد المثالي.

نصائح لمتابعة أثناء إعداد الملعب المصعد المثالي

ملاحظة نقاط أسفل على شريط ورق:

من الأفضل نصح المرشح بكتابة الخطط على قطعة من الورق لاكتشاف المادة ذات الصلة التي سيتم تضمينها وتلك التي سيتم استبعادها. يجب أن يتم التحرير بعناية. يجب إزالة البيانات غير الضرورية ويجب أن يكون التركيز على تقديم نفسك مهنيا وفعالا لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا.

حل لجميع الأسئلة:

ينبغي أن يذكر الملعب الذي أعده المرشح بكل بساطة من هو وما يفعله وما كان يبحث عنه. يجب الإجابة على كل هذه الأسئلة من خلال الملعب الجيد للمصعد.

النغمة الاحترافية مثالية:

لتقديم أفضل شخصية للمرشح إلى المجند في المقدمة ، يجب أن تتحدث الإنجازات والأهداف التي يتألف منها المرشح عن نفسه. يمكن أن يكون التفاخر سلبيًا فيما يتعلق بالتأثير على المستمع. ولكن يجب تجنب التردد أو التحدث المطول للوصول إلى هذه النقطة ، لأن مثل هذه التحركات يمكن أن تفسد غرض الملعب.
ينبغي أن يكون المستمع الصديق: الشخص المفترض أن يكون الاستماع إلى الملعب المصعد للمرشح سيكون التفكير بشكل عام ، ما حملت له الملعب. لذا ، يجب على المرشح الذي يعد أرضية الملعب أن يضمن أن تكون درجة الصوت بمثابة رصيد ضخم لمؤسسة المستمع.

لنقتبس القديس باسيليوس

أولاً وقبل كل شيء ، لا ينبغي للراهب أن يمتلك شيئاً في هذا العالم ، ولكن ينبغي أن يكون له ممتلكاته في الجسم ، وحيوية تحمله ، ونبرة صوتية معدلة ، وطريقة سليمة في الكلام. يجب أن يكون دون قلق بشأن طعامه وشرابه ، ويجب أن يأكل في صمت

التحدث سريع جدا:

هناك بالتأكيد معضلة تقديم جميع إنجازاته ، في جمل قصيرة للمرشح. ومع ذلك ، يُنصح المرشح بعدم حشر معلومات بقيمة دقيقة أو دقيقتين في الفتحة الثانية والثلاثين. هنا يتحدث بشكل متماسك في جمل كاملة أمر حكيم.
يجري الروبوتات: يحتاج المرشح إلى فهم أن العبوس واستخدام الرتابة لا يكاد يكون جزءا من المهنية. ابتسامة وكونها مخلصة هي إضافات الترحيب دائما.

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *